تارتومحول الشبكة الوطنيةهل فني الشركة المصنعة مهم؟

  • وقت الافراج:2022-11-25 09:51:35
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:126
  • وصف سريع:

    تارتو,مصنع المحولات الكهربائيةالاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و

محتوى المقال

مصنع المحولات الكهربائية

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

تارتوومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات , S سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb- و jb-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول , مع سلسلة من المنتجات S محولات التوزيع بدلا من سلسلة S . في السنوات الأخيرة ,تارتومحول الكهرباء 100kva, S و S تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

أوزغونفي الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .


تارتومحول الشبكة الوطنيةهل فني الشركة المصنعة مهم؟



تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , تدفق كبير الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

المسمار الأساسية تخفيف

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .


تارتومحول الشبكة الوطنيةهل فني الشركة المصنعة مهم؟



الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث , السعة , المقاوم ,تارتومحول النفط هيكل, وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .

إدارة الجودة في سلسلة التوريد ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

تارتومحول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

تارتومعلومات المنتج الأخرى
  • تولونتسلق جسر تلسكوبيتم تنفيذ المعايير

    تولونتسلق جسر تلسكوبيتم تنفيذ المعايير

  • سيلسكي ، بيكاريالعرف المحمول الهيدروليكية جسر الصعودالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

    سيلسكي ، بيكاريالعرف المحمول الهيدروليكية جسر الصعودالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

  • غوانغيانغمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم نوع رفع منصةكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع

    غوانغيانغمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم نوع رفع منصةكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع

  • لويسفيلشبه التلقائي آلة إعادة طالبإنتاج الشركة

    لويسفيلشبه التلقائي آلة إعادة طالبإنتاج الشركة

  • دلفتمصعد فيلا صغيرةالتطور المزدهر للمعالجة

    دلفتمصعد فيلا صغيرةالتطور المزدهر للمعالجة

  • نورمبرغرفع هيدروليكي شقة صغيرةتحليل موجز للمزايا والعيوب

    نورمبرغرفع هيدروليكي شقة صغيرةتحليل موجز للمزايا والعيوب

  • غوفوغوفرفع منصة هيدروليكية كهربائيةتكلفة معقولة

    غوفوغوفرفع منصة هيدروليكية كهربائيةتكلفة معقولة

  • اروينهوبى رفع هيدروليكي الجدولالمعالجة في الصناعة

    اروينهوبى رفع هيدروليكي الجدولالمعالجة في الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات تارتومحول الشبكة الوطنيةهل فني الشركة المصنعة مهم؟ ، توفر لك تارتومحول الشبكة الوطنيةهل فني الشركة المصنعة مهم؟ من شركتنا ، وخدمة تارتومحول الشبكة الوطنيةهل فني الشركة المصنعة مهم؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تارتومحول الشبكة الوطنيةهل فني الشركة المصنعة مهم؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تارتومحول الشبكة الوطنيةهل فني الشركة المصنعة مهم؟. تارتومحول الشبكة الوطنيةهل فني الشركة المصنعة مهم؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تارتومحول الشبكة الوطنيةهل فني الشركة المصنعة مهم؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!